افضل متاجر اونلاين لشراء منتجات الجمال والعناية الشخصية في الخليج

 تعرف على افضل متاجر اونلاين لشراء منتجات الجمال والعناية الشخصية في الخليج




تهتم المرأة العربية بجمالها وعنايتها الشخصية بشكل كبير جدًا، مما يجعلها تبحث دائمًا على افضل متاجر اونلاين لشراء منتجات الجمال والعناية الشخصية بالخليج، حيث أن مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية يجب أن يتم شرائهم من أماكن موثوقة، هذا لأنه يوجد العديد من المتاجر التى تبيع منتجات مزيفة تضر بالبشرة.

لذلك عزيزتي المرأة عليك إختيار المتاجر التي تريدين الشراء منها بعناية والتأكد من أنها تقوم ببيع منتجات أصلية 100%، لكي تحافظين على صحة بشرتك، في الحقيقة أصبح الشراء اونلاين هو الحل لدي العديد من السيدات لكي يحصلن على كل ما يريدون من منتجات، مما جعلهم ذلك دائمًا ما يبحثون عن افضل متاجر اونلاين لشراء منتجات الجمال والعناية الشخصية خاصًة في دول الخليج العربي.

اضرار شراء منتجات التجميل المزيفه (الغير اصلية)


تمتلئ الأسواق بالعديد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة المزيفة التي تضر بالبشرة، حيث أنهم يقومون بوضع أسماء العلامات التجارية العالمية عليهم ولكنها تكون منتجات مزيفة وسرعان ما تكتشف السيدات ذلك بعد شراء هذه المنتجات، لهذا لابد من التأكد جيدًا من أن منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التى تريدين شرائها اصلية حتي لا تتسبب لكي بالكثير من الأضرار.

● يوجد في المنتجات المزيفة نسبة رصاص تصل إلى 19% مما يسبب تسمم الرصاص الذي يصيب بفقدان الذاكرة والصداع الدائم والام العضلات وغيرهم من الأعراض الخطيرة.

● المنتجات المزيفة لا يتم صناعتها تحت معايير معينة و خامات اصلية مثل منتجات العلامات التجارية المعروفة، لذلك فالبكتيريا تكون المكون الاساسي لهذه المنتجات.

● تم اكتشاف العديد من منتجات التجميل المزيفة تحتوي على نسبة كبيرة من الزرنيخ وهو مادة سامة قد تؤدي إلى سكتة دماغية أو موت مفاجئ.

● تم وضع بعض منتجات المسكرة المزيفة تحت الإختبار واكتشف انها تحتوي على نسبة من الزئبق والذي يعرف عنه أنه مادة سامة تسبب تلف القلب والكلي.


افضل متاجر اونلاين لشراء منتجات الجمال والعناية الشخصية في الخليج



تعرفى الان على افضل متاجر اونلاين لشراء منتجات الجمال والعناية بالبشرة في الخليج العربي حتى لا تتعرض إلى شراء منتجات مزيفة وتصابي بالأضرار الخطيرة التي تسببها هذه المنتجات، حيث يعتبر متجر اي هيرب ومتجر صيدلية بوتس ومتجر سيتروس من أفضل متاجر بيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة في دول الخليج العربي.

متجر اي هيرب

إنطلق متجر اي هيرب عام 1996 حيث يعتبر أفضل متجر لبيع منتجات الجمال والعناية بالبشرة والفيتامينات والمكملات الغذائية، المتجر أمريكي المنشأ ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في سوق منتجات الجمال والعناية الشخصية، بالإضافة إلى أنه يحرص بشكل كبير على إرضاء عملائه وهذا ما يزيد شعبيته بين المستخدمين.

يضم متجر اي هيرب حوالي 35000 منتج لأكثر من 1200 علامة تجارية من حول العالم، هذا ما يجعله مقصد المستخدمين الأول لأنه يشمل جميع المنتجات التى يحتاجها المستخدم، كما يحتوي المتجر على منتجات تعالج الأمراض بطريقة طبيعية 100% بدون اى مواد كيميائية مضرة، ليس هذا فقط فالمتجر يقوم بطرح منتجات خاصة لعلاج الشعر والعناية به.

كما يقدم متجر اي هيرب العديد من الخصومات على جميع المنتجات من خلال استخدام كود اي هيرب الفعال، بالإضافة إلى تخفيضات المتجر الموسمية على منتجاته، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات التى يمتلكها متجر اي هيرب.

مميزات متجر اي هيرب


● يضم متجر اي هيرب العديد من الأقسام مثل قسم المكملات الغذائية وقسم الاعشاب وقسم الحمام والعناية الشخصية وقسم الجمال وقسم الرياضيات وقسم البقالة وقسم الأطفال الرضع وقسم الحيوانات الأليفة.

● يقوم على خدمة العملاء فريق متميز يتواصل مع العملاء بشكل سريع حين حدوث أي مشكلة في المنتج.

● يمكنك الشراء من اي هيرب بخصومات إضافية جبارة عند استخدام كود اي هيرب الفعال على جميع المنتجات.

● يوفر المتجر خدمة شحن مجانية لجميع دول الخليج العربي.

● يقوم المتجر بتقديم منتجات طبيعية وأصلية 100%.

● يمكنك متابعة المتجر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد عن المتجر.

متجر صيدلية بوتس


متجر صيدلية بوتس هو من أشهر متاجر بيع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية عبر الإنترنت، ذلك بالإضافة إلى العديد من المنتجات المختلفة لأشهر العلامات التجارية العالمية، كما أن المتجر يقدم المنتجات بأسعار قليلة بالنسبة للمتاجر المنافسة، بالإضافة إلى أنه يقدم خصومات إضافية على المنتجات في أوقات معينة من السنة.

تم إنشاء صيدليات بوتس عام 1849 في المملكة المتحدة على يد عائلة بوتس، منذ ذلك الوقت حصل صيدلية بوتس على ثقة العديد من الأشخاص كما استمر في التطور حتى وصل إلى مقدمة متاجر منتجات التجميل والعناية بالبشرة، هذا مع العديد من المميزات التي يمتلكها المتجر وتجعلها الأفضل بين باقي المتاجر.

مميزات متجر صيدلية بوتس


● تم تصميم متجر صيدلية بوتس بشكل اكثر من رائع من سلاسة تصميم حتي يسهل على العملاء الاستخدام.

● يضم متجر صيدلية بوتس العديد من الأقسام المتنوعة.

● يطرح المتجر منتجات لباقة من أفخم العلامات التجارية العالمية.

● يمكنك الحصول على الخصومات والتخفيضات التي يقدمها المتجر بشكل مستمر.

● يوفر المتجر فريق خدمة عملاء متكامل على أعلى مستوى من الكفاءة.

● يوفر متجر صيدلية بوتس العديد من طرق الدفع التي تناسب جميع الاشخاص.

● يقدم المتجر خدمة الدفع عند استلام المنتج.

● يمكنك متابعة كل جديد عن صيدلية بوتس عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي.

متجر سيتروس

متجر سيتروس هو الواجهة الإلكترونية لقناة سيتروس المشهورة، يقوم سيتروس بتقديم العديد من المنتجات أى أنه غير مقتصر على منتجات التجميل والعناية بالبشرة فقط، بل يقدم أيضًا أجهزة كهربائية والأزياء والأكسسوارات وغيرهم من المنتجات الأخرى، يوجد لدي سيتروس شعبية كبيرة جدًا من قبل مستخدميه.

يوفر متجر سيتروس المنتجات بأسعار أكثر من رائعة بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام كود خصم سيتروس 2022 للحصول تخفيضات إضافية قد تصل إلى 50% على جميع المنتجات التى يقدمها المتجر و80% على بعض المنتجات الأخرى، إذا كنتي تريدين الشراء من سيتروس لا تترددي وابدأي بإستخدام الكود للحصول على هذا الخصم الجبار.

قناة سيتروس تي في هي أو قناة تسويقية للشراء من المنزل والتي تم إطلاقها لكي تواكب العصر، ثم من بعد ذلك متجر سيتروس الذي يعتبر من افضل المتاجر التى تقوم ببيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وغيرهم، والذي يعتبر توسع كبير لسيتروس حتى يصبح متوفر على أكبر عدد من المنصات.

مميزات متجر سيتروس


● يمكنك التواصل السريع مع خدة العملاء في حين حدوث أي مشكلة.

● يشمل متجر سيتروس عدد كبير من الأقسام المختلفة.

● يمكنك ارجاع أو استبدال المنتج بطريقة سلسة دون تعقيدات.

● يمكنك ان تحصل على شحن مجاني من المتجر.
● يوفر سيتروس طرق عديدة للدفع الآمن.
● المزيد من العروض والتخفيضات طوال العام.

● قام المتجر بعمل تطبيق خاص به مناسب لأجهزة الايفون والاندرويد.

● يمكنك تحميل التطبيق الخاص بـ سيتروس مجانًا.

من هنا يمكنكم التعرف على افضل متاجر اونلاين لشراء منتجات الجمال والعناية بالبشرة في الخليج العربي، كما يمكنكم الحصول على أفضل المنتجات الاصلية بأسعار قليلة جدًا من خلال تلك المتاجر، كل ما عليكم هو تحديد المنتجات والدخول إلى أحد هذه المتاجر لشراء كل ما تريدون بتخفيضات خيالية.


تقييم العرض