كود خصم دروب كيك 2022 هو D49 - كوبون خصم دروب كيك

 كود خصم دروب كيك 2022

يعد موقع دروب كيك من أفضل المواقع و المتاجر التي تبيع أجود أنواع الأحذية العالمية ذات الجودة العالية جدا و من مختلف الماركات  الشهيرة كما أن كود خصم دروب كيك هام جدا للحصول على تنزيلات مميزة في الأسعار و تتمتع أحذية دروب كيك بألوان جذابة للغاية و تشكيلات متنوعة و مختلفة .. اقتنيها مع كود خصم Dropkick 


كود خصم دروب كيك 2022


[getcode]  D49  / اظهر كود خصم دروب كيك 

لزيارة موقع دروب كيك اضغط هنا


للمزيد من الكوبونات الحصرية و العربية  يوفر موقع العرب ما تريده  اطلع على الكوبونات التالية


كود خصم دروب كيك 

يعمل كود خصم دروب كيك في كل من الامارات و السعودية و تضم  دروب كيك كل أنواع الأحذية مثل اير جوردن · اير ماكس · اير فورس1 · فيبورماكس · رياكت · سوبر ستار · اولد سكول · ستان سميث · NMD · اول ستار. احصل عليها بواسطة كود خصم Dropkick  كما أن هناك  جزم واحذية نسائية من نايك اير جوردان على موقع دروب كيك في ابوظبي، دبي، الامارات ومن الممكن أن تشتريها بثمن مخفض مع كود خصم دروب كيك 2022 لكي تتمتع  بتوصيل مجاني و إرجاع مجاني و أيضا الدفع نقدًا عند الاستلام . 

كود خصم دروب كيك 2022 سيمنحك تجربة تسوق اون لاين احدث تشكيلات ملابس على موقع دروب كيك في الرياض و دبي و الكويت و غيرها من مدن الخليج المختلفة حيث توجد Dropkick فروع في كل مكان في دول الخليج مثل دروب كيك جده و دروب كيك جوردن فلا تنسى استخدام كوبون خصم دروب كيك 2022


الشحن المجاني - كوبون خصم دروب كيك

توفر دروب كيك خدمة توصيل مجانية إلى البلدان التالية للطلبيات التي تتجاوز مبلغًا معينًا.


كود خصم دروب كيك الإمارات : للطلبيات بقيمة أكثر من 300 درهم.

كود خصم دروب كيك السعودية : للطلبيات بقيمة أكثر من 350 ر.س.

كود خصم دروب كيك الكويت : للطلبيات بقيمة أكثر من 70 د.ك.


سياسة الإرجاع والاستبدال

المنتجات المشتراة بواسطة بطاقة الائتمان/الخصم

إذا لم تكن راضيًا عن طلبيتك من موقع دروب كيك الإلكتروني ، فيمكنك إعادتها واسترداد الأموال بالكامل إلى بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك. يُرجى العلم أنه لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة بواسطة بطاقة الائتمان/الخصم.

تذكر دائما استخدام كوبون خصم دروب كيك 2022 لشراء دروب كيك جوردن و كذلك فإن كود خصم Dropkick  ممتاز جدا 

يرجى الاتصال بخدمة العملاء لإنشاء طلب إرجاع خلال مدة أقصاها 7 (سبعة) أيام من تاريخ الاستلام. كما يرجى التأكد من أن جميع المنتجات المرتجعة غير مستخدمة ويجب أن تكون في تغليفها الأصلي مع جميع ملصقات التغليف عليها.

تخضع المنتجات المرتجعة إلى فحص الجودة قبل إعادتها مثل دروب كيك جوردن  ، الرجاء الإبلاغ فورًا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء في حال حصولك على المنتج تالف أو به خلل خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ الاستلام.

كوبون دروب كيك ضروري لتوفير المال


يرجى العلم أنه في حال إعادة المنتج، إرجاع المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية قد يستغرق نحو 7 (سبعة) أيام عمل بعد استلام المنتج المرتجع.

يرجى ملاحظة أن رسوم الشحن وأي ضرائب ورسوم الجمركية أخرى مترتبة، لن يُسترد قيمتها. فقط تُسترد ضريبة القيمة المضافة (VAT) على المنتجات إلى رصيد حسابك على المتجر الإلكتروني الذي يمكنك أن تتسوق منه عبر كود دروب كيك

يرجى ملاحظة أن متجر دروب كيك يحتفظ بحق رفض استرداد المبلغ أو تبديل أي منتج يعتبره غير صالح لإعادة البيع. أو إذا كانت المنتجات المرتجعة ليست بغرض الاستعمال الشخصي، أي عندما يشتري العميل منتجًا دون قصد الاحتفاظ به لنفسه .

كوبون خصم Dropkick 

المنتجات المشتراة بواسطة الدفع نقدًا عند التسليم - كود دروب كيك 2022


إذا لم تكن راضيًا عن طلبيتك من موقع دروب كيك الإلكتروني dropkicks.com ،فيمكنك إعادته واسترداد قيمة طلبيتك المرتجعة بالكامل عبر قسيمة شراء دروب كيك
ستكون قسيمة دروب كيك سارية المفعول لمدة 12 شهرًا من تاريخ إصدارها. وسيتم إرسال رمز قسيمة خصم دروب كيك إلى بريدك الإلكتروني المسجل في غضون 3 أيام عمل بدءًا من يوم استلام الطلبية المرتجعة.
يرجى العلم أنه يمكن الاستفادة من رمز قسيمة دروب كيك للطلبيات المرتجعة المشتراة باستخدام طريقة الدفع عند الاستلام فقط، وهو غير صالح للطلبيات المشتراة باستخدام طريقة الدفع ببطاقة الائتمان.


 الدفع - كوبون دروب كيك


يوفر متجر دروب كيك الإلكتروني أكثر من طريقة للدفع، بما فيها الدفع نقدًا عند التسليم وبطاقات الائتمان والخصم ، بعملة الدرهم الإماراتي والريال السعودي.
يجب على العميل الاحتفاظ بنسخة عن فاتورة الشراء و أيضًا نسخة عن سياسة وشروط الموقع . كما عليك استعمال كود خصم دروب كيك 
عند قيامك بعملية الدفع لشراء منتج أو خدمة على الموقع، سيتم تحويل كافة المعلومات التي قمت بتزويدها مباشرة إلى مزود خدمة الدفع الآمن  .  
 
ما طرق الدفع المقبولة لدى دروب كيك ؟ 

يمكن إجراء عملية الدفع في متجر دروب كيك الإلكتروني باستخدام الطرق التالية  

بطاقات ماستر كارد وڤيزا ونقدًا عند التسليم، أضف إلى ذلك المحفظة الإكترونية وبطاقات الهدايا وبطاقة مدى في السعودية و Tabby ( كود خصم دروب كيك الإمارات و كود خصم دروب ككيك السعودية) وapple pay لمستخدمي هواتف آيفون


 البلاد التي يمكن الشحن إليها مع كود خصم Dropkick 

خدمة الشحن والتوصيل متوفرة مع : كوبون خصم دروب كيك الإمارات  و كوبون خصم دروب كيك السعودية و كوبون خصم دروب كيك الكويت

بطاقات الهدايا و كوبونات دروب كيك 


هل بإمكاني استخدام بطاقة الهدية من موقع دروب كيك للتسوق أونلاين؟

نعم، بإمكانك فعل ذلك عن طريق إضافة ما لديك إلى المحفظة الإلكترونية على صفحة "حسابك"، أو خلال عملية الشراء .. تسوق بواسطة كوبون دروب كيك

كيف يمكنني استخدام كود خصم دروب كيك 2022 ؟

بإمكانك استخدام كود خصم دروب كيك 2022 أثناء عملية الشراء. الرجاء التأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول وأن كود دروب كيك المستخدم صحيح و كود خصم دروب كيك جديد و بأن كود خصم دروب كيك فعّال .

هل منتجات دروب كيك أصلية ؟

دروب كيك تضمن لك أن جميع منتجات دروب كيك المعروضة في موقع دروب كيك أصلية 100%. كما أنهم حريصون كل الحرص على توفير الماركات العالمية الأصلية مباشرة من مصدرها الأم أو من الموردين الرسميين للعلامات التجارية بسعر مميز عندما تستخدم كود دروب كيك 2022


 الاتصال - كوبون خصم Dropkick 

فريق خدمة العملاء مستعد للإجابة على جميع استفساراتكم وملاحظاتكم حول التسوق والشحن والتوصيل والإرجاع واسترداد المبالغ، إضافة إلى تلقي التعليقات العامة  والآراء حول موقع دروب كيك  الرجاء التوجّه إلى صفحة اتصل بنا وإرسال كافة ملاحظاتكم هناك، أو التواصل مباشرة عبر رقم الهاتف 800DROPKICK من الإمارات في فترة ساعات العمل من 8:30 صباحًا حتى 05:30 مساء (GMT +4) من السبت إلى الخميس.

و أخيرا ندعوك لاستخدام كوبون دروب كيك المميز للغاية لأن استخدامك كود خصم دروب كيك سيمنحك التنزيلات المناسبة عند شراءك منتجات دروب كيك الأصلية 



اضغط للاطلاع على صفحة دروب كيك انستقرام


للمزيد من الكوبونات الحصرية و العربية  يوفر موقع العرب ما تريده  اطلع على الكوبونات التالية



تقييم العرض