تصليح مكيفات في ابوظبي ودبي والعين

 تصليح مكيفات في ابوظبي ودبي والعين


تصليح مكيفات في ابوظبي ودبي والعين


لقد وفرت شركة رفيق للتدفئة والتكييف بفخرفي أبوظبي ودبي والعين خدمة تكييف هواء عالية الجودة. من الإصلاحات السريعة إلى تركيب مكيفات الهواء المركزية الجديدة و صيانه مكيفات في ابوظبي ، يتمتع الفنيون لدينا بالمهارات في معظم الماركات والموديلات الرئيسية. 


خدمات تصليح مكيفات في دبي


آخر شيء تريده في يوم حار هو الانتظار لساعات حتى يتم إصلاح مكيف الهواء. توفر شركة رفيق للتدفئة والتكييف إصلاحًا موثوقًا ودائمًا لمكيفات الهواء على مدار الساعة. تشمل الأسباب المتكررة لإصلاح التيار المتردد في NorCal الضاغط ، والثرموستات ، وفشل المروحة وانسداد مصارف التكثيف. يقوم الفنيون المدربون لدينا بتشخيص أي مشكلة وإجراء الإصلاحات اللازمة حتى يتم تبريد منزلك أو عملك مرة أخرى بسرعة. تساعد الإصلاحات في الوقت المناسب أي مكيف هواء على الاستمرار لفترة أطول مع توفير المال على فواتير الخدمات العامة. نعلم أنك تتوقع إصلاح المشكلة في المرة الأولى - أساس نموذج أعمالنا.


صيانة مكيفات في العين والعنايه به


أفضل طريقة لإطالة عمر أي وحدة هي الصيانة الدورية لمكيفات الهواء. توفر شركة رفيق للتدفئة وتكييف الهواء عمليات ضبط نصف سنوية تقلل الأعطال وتزيد من الكفاءة وتخفض فواتير الخدمات الشهرية. يتبع الفنيون لدينا قائمة تحقق متعددة النقاط حيث يقومون بفحص دقيق لكل جزء من أجزاء مكيف الهواء. نظرًا لأننا نؤمن بالشفافية الكاملة ، سنبقيك دائمًا على اطلاع دائم أثناء الموعد ونقدم لك المعلومات للحفاظ على الوحدة في أفضل حالاتها على مدار العام. طريقة رائعة لضمان استمرار مكيف الهواء الخاص بك لعدة سنوات هي الاشتراك في رفيق يتمتع الأعضاء بعمليتي ضبط كل عام ، إلى جانب خصومات على الإصلاحات والخدمة والمزايا الأخرى. التسجيل سهل - اتصل بـ رفيق  & Air Conditioning اليوم لمعرفة المزيد!


تركيبات التكييف


إذا حان الوقت لاستبدال مكيف الهواء الحالي ، فإن Spoor’s Heating & Air Conditioning هنا لمساعدتك. يرشدك الفنيون لدينا خلال عملية التثبيت ، بدءًا من فحص النظام الحالي وتحديد حجم مكيف الهواء الجديد.


تحجيم مكيف هواء جديد


الحجم أمر بالغ الأهمية لأن مكيف الهواء صغير جدًا بالنسبة للمنزل أو العمل يعمل باستمرار ويتسبب في ارتداء المكونات الداخلية قبل الأوان. تعمل وحدة كبيرة الحجم على التشغيل والإيقاف بسرعة كبيرة ، مما يؤدي إلى تقلبات غير منتظمة في درجات الحرارة. يستخدم Rafeeg  & Air Conditioning أحدث حسابات الحمل وعوامل أخرى عند تحديد حجم مكيف الهواء التجاري أو السكني. لمعرفة المزيد حول التحجيم ، اتصل بنا اليوم.


تمويل التكييف الجديد


التكلفة الأولية لمكيف الهواء الجديد تجعل الكثير من الناس يتوقفون. تقدم  Rafeeg & Air Conditioning العديد من خيارات التمويل لتركيب مكيف الهواء المركزي. نحن نعمل معك لوضع خطة تمويل تناسب ميزانيتك. لا يجب أن تتحمل صيفًا حارًا بسبب خلل في مكيف الهواء. اتصل بنا اليوم للتعرف على خيارات التمويل الجديدة لمكيفات الهواء.


تصليح مكيفات الطوارئ على مدار 24 ساعة


نادرًا ما تحدث أعطال مكيفات الهواء في الوقت المناسب. لا يعتقد Spoor’s Heating & Air Conditioning أنه يجب عليك الانتظار حتى صباح اليوم التالي أو يوم العمل لإجراء أي إصلاح لمكيفات الهواء في المنزل. بغض النظر عن الوقت ، يستجيب الفنيون لدينا على الفور ويستخدمون أحدث المعلومات والأدوات والتقنيات الصناعية لحل المشكلة. سنبقيك دائمًا على اطلاع بما يحدث ونقترح طرقًا لتجنب المشكلة في المستقبل.


خدمات جودة الهواء الداخلي HVAC


يمكن لخدمات HVAC الاحترافية من Rafeeg & Air Conditioning أن تجعل البيئة الداخلية الخاصة بك مريحة وصحية. نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات جودة الهواء الداخلي التي تنقي وتزيل المواد المسببة للحساسية الضارة والملوثات المحمولة جواً من منزلك أو عملك. يمكن لفريقنا فحص وحدة التكييف الخاصة بك ومساعدتك في تحديد ما إذا كانت ترقية النظام يمكن أن تساعد في تحسين جودة الهواء لديك.





تقييم العرض