تصميم ديكور كوفي شوب أبوظبي

 تصميم ديكور كوفي شوب أبوظبي


احصل على الإلهام مع أفكار تصميم ديكورات كوفي شوب لدينا مع تزايد المنافسة في سوق القهوة ، يجب أن تبرز المقاهي في سوق مزدحم بشكل متزايد. من الواضح أن جودة القهوة المقدمة تحدث فرقًا ولكن بصريًا ، لا شيء أكثر أهمية من الصورة التي ترسلها. في هذا المنشور ، سنلقي نظرة على أفكار ديكور الكوفي شوب.


تصميم ديكور كوفي شوب أبوظبي

 

من خلال رفيق يمكنك الحصول علي افصل افكار تصميم داخلي .


1. أفكار ديكور كوفي شوب 


الكوفي شوب المستوحى من الطراز القديم مستوحى من الأيام الماضية ويجلبه إلى العصر الحديث. يمكن أن يضيف وجود أرفف كتب وخزائن وطاولات وكراسي عتيقة بعض القيمة التاريخية إلى مساحتك. يمكن أن يساعد ديكور الحائط والستائر والقطع الزخرفية الفريدة من الأيام الخوالي في تجميع السمة معًا والحفاظ على تخمير القهوة (والحنين إلى الماضي).


2. أفكار ديكور كوفي شوب غير تقليدي


حفز حواس العملاء أكثر من القهوة التي تقدمها مع بعض ديكورات المقاهي الانتقائية. سيساعد تضمين تذكارات من السبعينيات والثمانينيات وقطع بأسلوب فن البوب في جذب هذا المظهر. قم بتضمين أجرأ وألمع ألوان قوس قزح في أثاثك ، ولا تقلق كثيرًا بشأن المزج ومطابقة الأنماط!


3. أفكار ديكور كوفي شوب محب


يمكن للوحات الطباشير واللوحات المكتوبة بخط اليد لفنانين محليين أن تساعد في تعزيز مصداقية الهيبستر ودفع أولئك الذين يرتدون قبعة صغيرة ويحملون اللحية إلى الكوفي شوب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك أن تخطئ في تعليق بعض السجلات القديمة ووضع ألعاب الطاولة ليستمتع بها العملاء. مهما فعلت ، لا تنس أن تتمتع بخدمة WiFi رائعة!


4. ديكور كوفي شوب DIY


لا يوفر لك ديكور القهوة المصنوع يدويًا الكثير من المال فحسب ، بل يضيف أيضًا أسلوبًا فريدًا لن يتمكن العملاء من العثور عليه في أي مكان آخر. يمكن أن يضيف تعليق أكواب القهوة ، وإعادة استخدام النباتات المحفوظة بوعاء ، واستخدام عناصر من الطبيعة مثل الخشب والحجر إحساسًا حقيقيًا بالمنزل إلى الكوفي شوب الخاص بك.


5. أفكار ديكور كوفي شوب حديثة


يمكن أن تخلق الجدران البيضاء الملساء مع عدادات وطاولات بلون بني متناسق مظهرًا عصريًا نظيفًا سيحبه أي محب للقهوة في القرن الحادي والعشرين. أضف الأضواء الساطعة لإبراز اللمعان على تلك الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تستخدمها لصنع خلطات القهوة الجديدة العصرية. مع الأكواب والطاولات والأواني المناسبة ، قد يكون هذا هو الأسلوب الذي يحقق لك أفضل النتائج على Instagram.


6. أفكار ديكور كوفي شوب مكسيكي


تمتلئ العديد من المقاهي المكسيكية بشيئين: الكتب والموسيقى الرائعة. إذا كنت ترغب في إثارة مشاعر أمريكا اللاتينية في الكوفي شوب الخاص بك ، فإن أول ما عليك فعله هو الحصول على قهوة مكسيكية من الدرجة الأولى.

ثانيًا تصميم فلل - فهي ما يميز ديكور عن العديد من الأنواع الأخرى.

 تعتبر الفسيفساء خيارًا رائعًا ليس فقط للجدران ولكن أيضًا لأسطح الطاولات. وبطبيعة الحال ، كلما اشتريت أكثر من صانعين مكسيكيين حقيقيين ، كان ذلك أفضل. إذا كان لديك نباتات تريد دمجها ، فابحث عن أواني التراكوتا التقليدية.


7. أفكار ديكور كوفي شوب ريفي


ابدأ بالخشب المكشوف ، وقم بإقرانه ببعض لمبات Edison للإضاءة ، وأنت بالفعل في منتصف الطريق. المفتاح هنا هو السماح للعناصر الخام بالتألق في حالتها الطبيعية.املأ مكانك بالأثاث من عمال الأخشاب المحليين وأضف وسائد الراحة المصنوعة يدويًا. تندمج النباتات جيدًا في الجمالية الريفية ، مثلها مثل أحواض الغسيل العتيقة مثل الأحواض والمقاعد المعدنية القديمة التي تحيط بقضيبك. قم بتشغيل الضوء الطبيعي بقدر ما تستطيع وحافظ على بساطة أطباقك ، وسوف تبرز الأجواء الريفية في الرأس.

 

8. أفكار ديكور كوفي شوب إيطالي


إذا كنت تريد أن تسلك الطريق الإيطالي ، فإن الشيء الذي يجب عليك التركيز عليه حقًا هو إسبريسو رائع. تأخذ المواقع الإيطالية الحقيقية إسبرسو على محمل الجد ولا تقدمه أبدًا ، وهو أمر يجب مراعاته إذا كنت تريد حقًا جعله أصليًا. عندما يتعلق الأمر بالديكور ، ركز على إبقائه دافئًا. المقاهي المترامية الأطراف مثل ستاربكس هي نقيض المكان الإيطالي المحلي الصغير. لا تخف من استخدام الكثير من البلاط أيضًا!


9. أفكار ديكور كوفي شوب الحد الأدنى


لأولئك الذين يتطلعون إلى إبقاء الأمور بسيطة ، فأنت محظوظ. تعود البساطة بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بديكور الكوفي شوب.

فكر في الفن المعلق باعتدال على الجدران وخطوط نظيفة وأنيقة على كل شيء من أثاثك إلى التخزين.

العقيدة المركزية للبساطة هي أن كل شيء له مكانه ولا يتم تضمين أي شيء غير ضروري. لا يمكنك أن تخطئ في استخدام الأثاث الخشبي البسيط وأرضيات البلاط الكلاسيكية بالأبيض والأسود والإضاءة الجيدة والمرايا الموضوعة بشكل استراتيجي.


تقييم العرض