تصميم سيراميك مطابخ وحمامات

 تصميم سيراميك مطابخ وحمامات


عندما يتعلق الأمر بإنشاء حمام مثالي او مطبخ فإن السيراميك هو أحد الاعتبارات الرئيسية. من الخزف إلى السيراميك ، من تأثير الحجر إلى تأثير الخشب ، هناك العديد من الأشياء للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بتبليط حمامك. لكن لماذا يعتبر السيراميك خيارًا شائعًا للحمامات؟ وما الذي يجعل سيراميك الحمام هو الخيار نحن خبراء في التبل. نتيجة لذلك ،قمنا بإنتاج هذا الدليل لمزايا سيراميك الحمام و المطبخ


سيراميك ارضيات

هناك العديد من مزايا سيراميك الحمام لخيارات الأرضيات. وتشمل هذه

• المتانة الحمام هو أحد أكثر المناطق شعبية في المنزل. يزور الجميع الحمام 3 مرات في اليوم على الأقل. نتيجة لذلك ، يجب أن تكون الأرضية التي تختارها قادرة على تحمل حركة السير الكثيفة.، الذي قد يتلاشى أو يتآكل يعد التبليط خيارًا أكثر متانة.

• صحياً أرضية الحمام بها الظروف المثالية لنمو العفن والبكتيريا. نظرًا لكونها رطبة ودافئة ، يمكن أن تكون أرضيات الحمام الخاصة بك أرضًا خصبة للجراثيم. يمتص السجاد والبسط ومفارش الاستحمام الرطوبة وتحتفظ بها ، مما يجعلها عرضة للبكتيريا بشكل خاص. من ناحية أخرى ، يمكن تنظيف بلاط الأرضية بسهولة.

• مقاوم للماء يجب أن تكون أرضيات الحمام مقاومة للماء في حالة الانسكاب والتسربات والتسربات. لا توفر خيارات الأرضيات مثل اللينو والصفائح نفس مستوى الحماية من أضرار المياه ، مقارنة بالسيراميك .





متانة سيراميك ارضيات الحمامات


سيراميك ارضيات الحمامات يجب ان يكون قوي للغاية وطويل الأمد ومقاوم للتآكل. إذا كان لديك تركيب احترافي ، فيمكن أن يستمر السيراميك حتى 20 عامًا أو حتى أطول إذا قمت بصيانته بشكل صحيح. حتى إذا تصدع أحد السيراميك ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب تأثير قوي ، وستجد أنه من السهل إصلاح بلاطة واحدة. نتيجة لذلك ، ستتمكن من الحفاظ على انخفاض التكاليف الإجمالية لأنك لن تضطر إلى استبدال السيراميك بشكل منتظم



 سيراميك حمامات مقاوم للمياه

سبب آخر لاستخدام أرضيات السيراميك للحمامات هو أنها مقاومة للماء. تحتوي المادة على طبقة واقية في الأعلى تجعلها مقاومة للبقع والماء ؛ يعد هذا ضروريًا بشكل خاص في الحمامات والمطابخ ، حيث سيستمر بلاط السيراميك لفترة أطول بكثير من المواد الأخرى. كما أنه يتحمل ظروف الرطوبة العالية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعرضه للتلف خلال أشهر الصيف الحارة والرطبة. سيكون السيراميك مناسبًا في أي مناخ رطب.


سيراميك المطبخ

يتم التعامل مع المطبخ على أنه قلب أي منزل حيث تدخل الأسرة بأكملها مرة واحدة على الأقل يوميًا. يحتاج إلى عناية إضافية لأن مطبخك هو أكثر المناطق ازدحامًا ويعمل أيضًا كمرآة تعكس أسلوب حياتك وشخصيتك. من القديم إلى الحديث ، ومن الألوان الجريئة إلى اللوحة المحايدة ، اختر بلاط المطبخ المناسب واضبط الدرجة التي تريدها لتكمل المظهر العام لمنزلك. ليس فقط لون ونمط وتصميم البلاط مهمًا ولكن اختيار النوع الصحيح للبلاط هو أيضًا نقطة رئيسية مهمة. يجب أن يضيف بلاط جدران وأرضيات المطبخ إلى القيمة الجمالية ولكن يجب أيضًا أن يكونا عمليين للغاية. يعد النوع المناسب من البلاط لمطبخك أمرًا مهمًا وسيساعدك في الحفاظ على المساحة نظيفة وصحية وهالة ترحيبية داخل مطبخك وحوله.





مميزات أرضيات المطبخ السيراميك

بلاط السيراميك بشكل جيد للبلى الذي ستجده في كل مطبخ تقريبًا ، من آثار الأقدام الموحلة إلى الانسكابات والبقع. كما أن السيراميك سهل التنظيف للغاية. سوف يؤدي الغبار الجاف باستخدام مكنسة أو مكنسة كهربائية إلى القيام بالخدعة في معظم الأيام ، تليها ممسحة مبللة بالماء الساخن ومحلول تنظيف معتدل.


نمط سيراميك المطبخ

هل شاهدت الأنماط الشائعة لبلاط السيراميك يتجه البلاط العريض للمطابخ لسبب وجيه - فهو يجعل مطبخك يبدو أكبر! يتوفر بلاط السيراميك بمجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع أي مخطط تزيين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تنتج تقنية الطباعة الحديثة أسطح بلاط السيراميك التي تحاكي الحجر الطبيعي والخرسانة والخشب وأنماط أحادية اللون نظيفة.




عندما يتعلق الأمر باختيار البلاط لمنزلك ، قد يكون من الصعب تضييق نطاق الخيارات المتاحة أمامك نظرًا لوجود العديد منها في السوق. من أفضل أنواع الأرضيات بلاط السيراميك لأنه يوفر العديد من المزايا مقارنة بالخيارات الأخرى مثل بلاط البورسلين أو حتى الأرضيات الصلبة. إذن ما هي فوائد تركيب بلاط السيراميك في منزلك؟ فيما يلي بعض الأسباب التي قد تجعلك ترغب في اختيار هذا النوع من الأرضيات

• بأسعار معقولة

• الصيانة

• صلبة ودائمة

• تصميمات متعددة الاستخدامات

• تقليل مسببات الحساسية

• مقاومة الحريق

• سهولة التركيب





تقييم العرض