كود خصم مودانيسا لأول طلب

 كود خصم مودانيسا لأول طلب

أقوى تخفيض من مودانيسا عبر استخدام كود خصم مودانيسا لأول طلب

كود خصم مودانيسا لأول طلب


[getcode] AA193 / اظهر كود خصم مودانيسا لأول طلب

لزيارة موقع مودانيسا اضغط هنا

الإنطلاقة الأولى لموقع Modanisa.com كانت يوم عيد الأم 2011, في إسطنبول كأول منصة تركية تقدم إمكانية شراء الملابس المحتشمة عبر الإنترنت بمثل هذا التنوع. نقدم محتوى بخمس لغات: .مودانيسا تقدم خدماتها بـ 6 لغات مختلفة: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والبهاسا 140 دولة. نحن نتحدث لغتهم، ندرك احتياجاتهم، و نعرف تفضيلاتهم. كل شهر نستقبل 20 مليون زائر من جميع أنحاء العالم من خلال منصاتنا على شبكة الإنترنت وتطبيقاتنا. و نوفر أكثر من 650 علامة تجارية و 70،000 منتج، نرسل آلاف الحزم كل يوم إلى القارات الخمس. نوظف فريقًا شابًا وديناميكيًا من جنسيات وثقافات مختلفة يبلغ متوسط أعمارهم 28 سنة.

شاركت مودانيسا في خلق مفهوم أسبوع الموضة الذي ظهر لأول مرة في اسطنبول في عام 2016 ثم قدم في لندن (2017) ، دبي (2017) وجاكرتا (2018).

إن هذا العمل المكثف والمتكامل لم يجلب لنا إعجاب و ثقة زبائننا فحسب، بل أيضًا إمتيازات مهمة.

في نوفمبر 2017 ، ربحنا ”جائزة الاقتصاد الإسلامي” “Islamic Economy Award المرموقة في فئة الفنون الإسلامية. ثم في مارس 2018 حصلنا على جائزة ”تميز الأعمال الدولية” “International Business Excellence” لرفع الباعة المحليين في الوصول إلى المنصة لتجارة التجزئة العالمية.

بصفتنا أول موقع دولي للتسوق عبر الإنترنت في تركيا و أقوى مصدر الإلكتروني، نفخر بإدخال صغار المنتجين والمصممين إلى السوق العالمي. نستمر في النمو و التطور بسرعة، لكننا لا نزال نلتزم بفلسفتنا الناشئة و المبدئية.

كود خصم مودانيسا لأول طلب هو AAA193 كود خصم مودانيسا لأول طلب كود خصم مودانيسا لأول طلب كود خصم مودانيسا لأول طلب 2023 كود خصم مودانيسا لأول طلب ٢٠٢٣ خصم مودانيسا لأول طلب كود مودانيسا لأول طلب كود خصم مودانيسا ٢٠٢٣ كود خصم مودانيسا 2023 كوبون خصم مودانيسا لأول طلب كوبون خصم مودانيسا لأول طلب 2023 كوبون مودانيسا لأول طلب كوبونات مودانيسا لأول طلب كوبون خصم مودانيسا كود خصم مودانيسا أول طلب كوبون خصم مودانيسا أول طلب

تقييم العرض