خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي ١٩٢.١٦٨.١.١

 خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي ١٩٢.١٦٨.١.١


خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي ١٩٢.١٦٨.١.١ عديدة ويمكن التعرف عليها عليها بسهولة ويسر.. كما أن تلك الخدمات لها مزايا كثيرة للعملاء، ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على تلك الخدمات، كما سنشير إلى آلية الحصول عليها.


خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي


خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي ١٩٢.١٦٨.١.١

في حال كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة وي.. فبالطبع يمكنك الحصول على العديد من الخدمات التي لا حصر لها، والتي يأتي على رأسها خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي.. حيث تتضمن تلك الخدمات العديد من العروض والباقات، سواء كانت الأساسية أو الإضافية.

الجدير بالذكر أن تلك الباقات تمتاز بالسرعة العالية.. كما أن تلك الباقات تشمل سوبر وباقة الميجا، بالإضافة إلى باقة الألترا وباقة ماكس وغيرها من الباقات الأخرى.. وإليك بعض التفاصيل حولها في التالي:


عروض باقة الميجا من وي للإنترنت المنزلي


بالحديث عن خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي.. يشير موقع الوفاق إلى أن تلك الباقة تتيح لك إمكانية الحصول على 250 جيجا بايت في الشهر الواحد، في مقابل 310 جنيه.

إلى جانب ذلك ففي حال انتهاء الباقة الأساسية.. فيمكنك الاشتراك في الباقة الإضافية للاستمتاع بتصفح الإنترنت، كما أن تلك الباقة تتيح لك إمكانية الحصول على 70 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

باقة السوبر من وي

* ضمن إطار التعرف على عروض شركة وي للإنترنت المنزلي.. نشير إلى أن عدد الوحدات يتراوح بين 140 جيجابايت و600 جيجابايت، أما عن الباقة التي تتضمن 140 جيجا بايت فهي شهرية.. وتتيح لك إمكانية الحصول على تلك الوحدات في مقابل 120 جنيه فقط.

* كما أن سرعتها تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية الواحدة.. بينما يتضمن العرض باقة الـ 250 جيجا بايت ذات الـ 210 جنيه، والتي يمكنك من خلالها الحصول على سرعة تعادل 30 ميجا بايت في الثانية الواحدة.. ناهيك عن كونها من الباقات الشهرية.

* الجدير بالذكر أن تلك العروض تشمل باقة السوبر للإنترنت المنزلي ذات الـ 600 جيجا بايت.. حيث يمكنك من خلالها الحصول على سرعة تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية الواحدة، وذلك في مقابل 500 جنيه كل شهر.

باقة النت الألترا من وي للإنترنت المنزلي


خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي ١٩٢.١٦٨.١.١


بالحديث عن باقات شركة وي للإنترنت المنزلي.. نجد أن تلك الباقات تحتل الصدارة؛ نظرًا لكونها تضم الكثير من المزايا، حيث يمكنك الحصول على باقة الألترا ذات الـ 250 جيجا بايت، والتي تصل سرعتها إلى 100 ميجا بايت في الثانية الواحدة في مقابل 410 جنيه شهريًا.

أو يمكنك الاشتراك في باقة النت الألترا ذات الـ 600 جيجابايت.. وبسرعة تعادل 100 ميجا بايت، وذلك في مقابل 700 جنيه في الشهر الواحد.

باقة الإنترنت ماكس من وي


* إلى جانب خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي السابق الإشارة إليها، وتلك العروض المميزة، نجد أن تلك الباقة تتيح لك إمكانية الحصول على 1 تيرابايت في الشهر الواحد.. على أن تصل سرعة الإنترنت المنزلي داخلها إلى 200 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

* أما عن قيمة الاشتراك في تلك الباقة.. فإنها تصل إلى ألف جنيه مصري، وفي حال انتهاء تلك الوحدات، فيمكنك الاشتراك في أيٍ من الباقات الإضافية.

باقات وي الإضافية للإنترنت المنزلي

* عقب الاطلاع على خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي.. نجد أن الشركة أتاحت إلى عملائها إمكانية الحصول على العدد من الباقات الإضافية، وذلك في حال انتهاء الباقات الأساسية.. إلا أن ذلك الأمر يعتمد على أن تكون سرعة الإنترنت أصبحت أقل من 256 كيلو بايت في الثانية الواحدة.

* من هنا نشير إلى أنه توجد باقة إضافية من وي بسعة 20 جيجا بايت في الشهر.. وتبلغ قيمة الاشتراك بها حوالي 30 جنيه، كما يوجد باقة 50 جيجا بايت في الشهر.. وتصل قيمتها إلى 60 جنيه مصري.

* إلى جانب ذلك فتلك الباقات الإضافية تشتمل أيضًا على باقة الـ 100 جيجا بايت.. والتي يمكنك الحصول عليها في مقابل 100 جنيه شهريًا، ويمكنك الاشتراك بها عقب انتهاء الوحدات التي تتضمنها باقتك الأساسية.

مميزات خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي

* بعد أن تعرفنا على أشهر خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي.. توجب الإشارة إلى أن تلك الباقات والخدمات تمتاز بالعديد من الخصائص.

حيث يمكنك الاشتراك بها بسهولة ويسر.. كما يمكن سداد قيمة الاشتراك الشهري الخاص بها بالاعتماد على محفظة وي باي.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق على متجر جوجل من هنا.


* كما أن تلك المحفظة لا تقتصر وظيفتها على سداد فواتير الإنترنت المنزلي فقط.. حيث يمكن استخدامها في إضافة الرصيد أو سحبه، أو يمكن استخدامها في تحويل الرصيد أو استقباله من أي مكان آخر.. على أن يكون داخل نطاق جمهورية مصر العربية.

* الجدير بالذكر أنه يمكنك الاعتماد على تلك المحفظة أيضًا في سداد قيمة الفواتير الحكومية.. ومن هنا نشير إلى أن خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي لا حصر لها ولا عدد، كما أنها لا تقتصر على تلك الباقات والعروض فقط.

شروط الاشتراك في وي باي

* توجد بعض الشروط التي ينبغي أن يلتزم بها العملاء التابعين إلى شركة وي.. والتي من خلالها يمكنهم الحصول على الخدمات التي تقدمها إليهم تلك الشركة، حيث يتطلب الاشتراك في تلك الخدمة توافر الرقم القومي الخاص بالعميل شرط أن يكون ساري الصلاحية . 
* كما تشمل تلك الشروط ضرورة توجه العميل إلى أقرب فرع تابع إليها خلال 3 أشهر على أقصى تقدير من تاريخ الاشتراك بالخدمة.. لإكمال الإجراءات الخاصة بعملية الاشتراك، وفي حال التخلف عن تلك الخطوة ففي الأغلب يتم وقف الخدمة بشكل تلقائي.
* الجدير بالذكر أن عدم اهتمام العميل بزيارة الفرع لاستكمال الإجراءات.. من الممكن أن يُعرضه إلى سحب الرصيد المتبقي في حسابه الخاص، ومن هنا يمكننا القول بأن ذلك هو العيب الوحيد الذي تتضمنه تلك الخدمات.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء we


خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي ١٩٢.١٦٨.١.١




* عقب التعرف على أحدث باقات وعروض شركة وي للإنترنت المنزلي.. نشير إلى أن الشركة ذاتها كانت قد أتاحت بعض الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل مع موظفي خدمة العملاء التابعين إليها.


* السبب في ذلك يرجع إلى رغبتها في التواصل الدائم مع العملاء.. وذلك في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الساخن وهو 111، أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد وهو 19777.


* إلى جانب ذلك فإن الشركة وفرت رقم آخر للتواصل معها وهو 015550000111.. أو يمكن الدخول على البريد الإلكتروني التابع إليها.


* كما أنه في بعض الأحيان يمكنك التواصل مع الشركة.. عبر الدخول على خدمة شات التي توفرها الشركة على الموقع الرسمي التابع لها، وإليك رابط الوصول المباشر إليه.. حيث تمتاز بسرعة الإجابة على العملاء.


* تبقى خدمات شركة وي للإنترنت المنزلي هي الأفضل على الإطلاق بشهادة العملاء.. حيث تشمل تلك الخدمات ميزة الاشتراك في العروض وتجديد الباقات، والتي تمتاز بسهولة الاشتراك بها.
تقييم العرض