كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل

كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل 

نوفر لكم كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل و هو TTT  لتحصلوا على التخفيضات الكبيرة و الرائعة من موقع  The Giving Movement

كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل

[getcode] TTT  / اظهر كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل 


للدخول لموقع ذا جيفينج موفمنت اضغط هنا


انسخ كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل و إلصقه في خانة الكوبون في موقع ذا جيفينج موفمنت لتحصل على خصم مميز من ذا قيفنق موفمنت

لإكمال طلب عبر موقع ذا جيفينج موفمنت ، الرجاء اتباع الخطوات التالية:
1) قم بزيارة الموقع لتسوق التشكيلات للنساء، الرجال، والأطفال عبر موقع ar.thegivingmovement.com
2) اختار المنتجات التي تعجبكم، حددوا المقاس والكمية ، ثم اضغط على "إضافة إلى الحقيبة"
3) اكمل التسوق واختار المنتجات التي نالت إعجابك
4) عند الانتهاء من الاختيار، اضغط على رمز حقيبة التسوق في الجزء العلوي الأيمن، وتأكد مرة أخرى من طلبك و ادخل كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل لكي تحصل على خصم ذا جيفينج موفمنت المميز ، ثم اضغط على زر الدفع
5) ادخل البريد الإلكتروني للتسوق كزائر أو قم بالتسجيل لحساب جديد أو تسجيل الدخول
6) سوف تنقلك الصفحة تلقائياً إلى الخروج ، حيث يُطلب منك إدخال تفاصيل عنوانك، ويلي ذلك صفحة آمنة وخاصة لإدخال التفاصيل
7) عندما تكمل التفاصيل، اضغط على "إكمال الطلب" 

ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني في صفحة الدفع . هذا لا يعني أنك قمت بإنشاء حساب لك، بل سيسمح ببساطة بالبقاء على اتصال معك من أجل طلبك. ومع ذلك، فإن إنشاء حساب سيجعل طلباتك وإدارة حسابك أسهل، بالإضافة إلى حفظ قائمة الأمنيات الخاصة بك على حسابك حتى تتمكن من الوصول إليها من خلال أي جهاز، ومشاركة قائمة الأمنيات الخاصة بك، وحفظ عناوينك وإجراء أي طلبات بسهولة أكبر.


يمكنك استخدام القسيمة الخاصة بك وهي  كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل عن طريق إدخال رمز القسيمة على بطاقة الهدية أو مربع كود الخصم عند الدفع .

بمجرد شحن طلبك، ستتلقى بريداً إلكترونياً ورسائل نصية قصيرة تحتوي على رقم تتبع طلبك ورابطاً يمكنك من خلاله الاطلاع على تحديثات شحنتك.

بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة: توصيل مجاني في نفس اليوم للطلبات التي تتم قبل الساعة 4 عصراً في دبي و 12 ظهراً في الشارقة وأبو ظبي وعجمان. توصيل سريع خلال ١-٢ يوم. استلام الطلبات من المستودع متاح للطلبات المقدمة قبل الساعة 4 عصراً. لا توجد توصيلات يوم الجمعة.

لبقية العالم

المملكة العربية السعودية: توصيل سريع مجاني لطلبات بطاقات الائتمان. بالنسبة للدفع عند الاستلام، يتوفر الشحن المجاني للطلبات بقيمة 299 ر.س أو أكثر، مقابل 40 ر.س. لا رسوم أو ضرائب.
الكويت: 1-3 أيام مع 30 د.إ رسوم شحن. لا رسوم أو ضرائب.
لبنان: 2-3 أيام مع 30 د.إ رسوم شحن.
قطر: 10-15 يوم برسوم 50 د.إ.

المملكة المتحدة وأوروبا: 2-3 أيام مقابل 30 د.إ (6 جنيه إسترليني أو 7 يورو) رسوم شحن. لا رسوم أو ضرائب.
الولايات المتحدة الأمريكية: 2-3 أيام مع 30 د.إ (8 دولارات أمريكية) رسوم شحن. لا رسوم أو ضرائب.
باقي دول العالم: 2-3 أيام مقابل 30 د.إ رسوم شحن.


بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة : توصيل مجاني في نفس اليوم للطلبات التي تتم قبل الساعة 4 عصراً في دبي و 12 ظهراً في الشارقة وأبو ظبي وعجمان. توصيل سريع خلال ١-٢ يوم. استلام الطلبات من المستودع متاح للطلبات المقدمة قبل الساعة 4 عصراً. لا توجد توصيلات يوم الجمعة.

لبقية العالم: المملكة العربية السعودية: توصيل سريع مجاني لطلبات بطاقات الائتمان. بالنسبة للدفع عند الاستلام، يتوفر الشحن المجاني للطلبات بقيمة 299 ر.س أو أكثر، مقابل 40 ر.س. لا رسوم أو ضرائب. الكويت: 1-3 أيام مع 30 د.إ رسوم شحن. لا رسوم أو ضرائب. لبنان: 2-3 أيام مع 30 د.إ رسوم شحن. قطر: 10-15 يوم برسوم 50 د.إ. المملكة المتحدة وأوروبا: 2-3 أيام مقابل 30 د.إ (6 جنيه إسترليني أو 7 يورو) رسوم شحن. لا رسوم أو ضرائب. الولايات المتحدة الأمريكية: 2-3 أيام مع 30 د.إ (8 دولارات أمريكية) رسوم شحن. لا رسوم أو ضرائب. باقي دول العالم: 2-3 أيام مقابل 30 د.إ رسوم شحن.

لا تنسى استخدام كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل 

بالنسبة لبعض الشحنات الدولية، يتم تطبيق رسوم الجمارك/ الاستيراد بمجرد وصول الطرد إلى بلد المقصد اعتماداً على قوانين الرسوم والضرائب لذلك البلد.
— بالنسبة للمملكة العربية السعودية والكويت والمملكة المتحدة والولايات المتحدة: لن تكون هناك رسوم أو ضرائب مستحقة عند
— بالنسبة للدول الأخرى: تختلف الرسوم الجمركية وأي رسوم مناولة من بلد إلى آخر وعادة ما يتم تطبيقها عندما يصل الطلب إلى بلد المقصد ويدفعه العميل/المشتري.
الرسوم الجمركية والضرائب غير قابلة للاسترداد بمجرد دفعها.

بطاقة الائتمان/ الخصم: في ذا جفنج موفمنت، سيتم حماية رقم بطاقتك باستخدام معايير التسجيل الرائدة. نحن نضمن تجربة تسوق آمنة على موقعنا. نقبل حالياً بطاقات ائتمان فيزا و ماستركارد و آمكس. الطلبات المنجزة ببطاقات الائتمان لن تُفرض عليها أي رسوم إضافية. متاح في جميع أنحاء العالم.
تابي): يوفر لك الدفع مع تابي طريقة جديدة للتسوق الآن والدفع لاحقاً أو على أقساط بدون فوائد أو رسوم. 1) 4 مدفوعات بدون فوائد: اشترِ الآن وقسم التكلفة إلى 4 دفعات متساوية. سيتم إصدار فاتورة ببطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك كل شهر. لا فائدة ولا رسوم. 2) ادفع خلال 14 يوماً: احصل على طلبك أولاً وقم بالدفع بالكامل لمدة 14 يوماً باستخدام أي بطاقة بعد شحن عملية الشراء. لا توجد مدفوعات مقدمة ولا فوائد ولا رسوم. تطبق الشروط والأحكام من قبل شركة تابي.

تمارا: اكملوا طلباتكم مع خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً، من خلال 3 أقساط من دون فوائد أو رسوم. لاكمل طلبكم: أضفوا المنتجات إلى سلة التسوق > اختاروا تمارا عند الدفع > أدخلوا بياناتكم وتفاصيل بطاقة الدفع > أكملوا دفعتكم الأولى > أكملوا دفعاتكم التالية خلال شهرين أو حسب الدفعة. للاسترجاع، سيتم الاسترداد النقدي إلى البطاقة التي تم استخدامها لإكمال الطلب، بالمبلغ التي تم دفعه إلى وقت الاسترجاع. متوفر في الإمارات فقط. متوفر لطلبات بقيمة 99 د.إ. أو أكثر. تطبق الشروط والأحكام من قبل شركة تمارا.
آبل باي: قبل استخدام آبل باي، تأكد من حفظ بطاقتك في تطبيق محفظة آبل. تأكد من أن لديك جهازاً مؤهلاً، وأنك تستخدم أحدث إصدار من iOS وأن لديك معرف Apple مسجل الدخول إلى iCloud. إذا واجهتك أي مشاكل في إضافة بطاقتك، فاتصل بالمصرف أو جهة إصدار البطاقة أو AppleCare للحصول على المساعدة. بمجرد إضافة بطاقتك بنجاح، يمكنك التسوق على ذا جفنج موفمنت بسهولة. للتسوق على ذا جفنج موفمنت، بمجرد إضافة المنتجات التي تريدها إلى عربة التسوق، ما عليك سوى النقر على زر Apple Pay في صفحة المنتج أو في صفحة الدفع، وستظهر شاشة التأكيد. في شاشة التأكيد، تأكد فقط من صحة التفاصيل الخاصة بك، ثم قم بالمصادقة على جهاز Apple الخاص بك لمعالجة الدفع. وبذلك، سيتم شحن طلبك إليك. نقداً/ بطاقة عند التسليم: للعملاء الذين لا يملكون بطاقة ائتمان، نقبل الدفع نقداً عند الاستلام (COD) كطريقة دفع بديلة. متوفر في الإمارات العربية المتحدة، لبنان، السعودية، الكويت، البحرين، عمان.

من خلال تابي في الإمارات والسعودية فقط. الخيار يسمح بأربع أقساط شهرية بدون أي رسوم. يمكنك أيضاً الشراء الآن والدفع لاحقاً بخيار 14 يوماً المقدم من تابي، حيث يمكنك إجراء الطلب واستلامه، ثم دفع المبلغ بعد أسبوعين. لاستخدام هذا الخيار، ما عليك سوى تزويدنا برقم الهوية أو رقم الإقامة.

 من خلال شركتي تابي وتمارا. شركة تابي متوفرة في الإمارات والسعودية فقط، مع خيار يسمح بأربع أقساط شهرية بدون أي رسوم . أو الشراء الآن والدفع لاحقاً بخيار 14 يوماً المقدم من تابي، حيث يمكنك إجراء الطلب واستلامه، ثم دفع المبلغ بعد أسبوعين. شركة تمارا توفر خدمة الدفع بأقساط من خلال 3 أقساط بدون فائدة. تطبق شروط وأحكام شركتي تابي وتمارا.

قبل استخدام آبل باي، تأكد من حفظ بطاقتك في تطبيق محفظة آبل. تأكد من أن لديك جهازاً مؤهلاً، وأنك تستخدم أحدث إصدار من iOS وأن لديك معرف Apple مسجل الدخول إلى iCloud. إذا واجهتك أي مشاكل في إضافة بطاقتك، فاتصل بالمصرف أو جهة إصدار البطاقة أو AppleCare للحصول على المساعدة. بمجرد إضافة بطاقتك بنجاح، يمكنك التسوق على ذا جفنج موفمنت بسهولة. للتسوق على ذا جفنج موفمنت، بمجرد إضافة المنتجات التي تريدها إلى عربة التسوق، ما عليك سوى النقر على زر Apple Pay في صفحة المنتج أو في صفحة الدفع، وستظهر شاشة التأكيد. في شاشة التأكيد، تأكد فقط من صحة التفاصيل الخاصة بك، ثم قم بالمصادقة على جهاز Apple الخاص بك لمعالجة الدفع. وبذلك، سيتم شحن طلبك إليك!


نوفر لك كود خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل 
كوبون خصم ذا جيفينج موفمنت نهى نبيل 
كود خصم ذا قنق موفمنت نهى نبيل 
كود خصم ذا جيفنج موفمنت نهى نبيل 
كود خصم ذا جفنج موفمنت نهى نبيل 
كود خصم ذا قنق مومنت نهى نبيل 

تقييم العرض