كود خصم TGM

كود خصم TGM


نوفر لكم كود خصم TGM و هو GGG لتحصلوا على التخفيضات الكبيرة و الرائعة من موقع The Giving Movement


كود خصم TGM



[getcode] GGG  / اظهر كود خصم TGM


للدخول لموقع ذا جيفينج موفمنت اضغط هنا


يعتبر كود خصم TGM اختصار لكود خصم ذا جيفينج موفمنت الذي يعطيك خصم مميز للغاية عند استخدامه و لصقه في الموقع لتوفر المزيد من الأموال عند شراؤك منتجات ذا جيفنج موفمنت الرائعة


و تعد منتجات ذا قيفنق موفمنت من المنتجات المستدامة وهم يضمنون أن كل جانب من جوانب عملهم مستدام قدر الإمكان . من الأقمشة المستخدمة إلى التعبئة والتغليف ، فهي مستدامة بنسبة 100% وصديقة للبيئة ، كما ويتم تقليل البصمة الكربونية لأن مصنعهم وإنتاجهم جميعها محلية في الإمارات العربية المتحدة و هي مقر العمل الرسمي و يمكنكم الحصول على هذه المنتجات بسعر مخفض عند استخدام كود خصم TGM
و هم لا يؤمنون أيضاً بالإفراط في الإنتاج ، لذلك يتم تصنيع المنتجات بكميات محدودة . يتم تمييز كل قطعة برقمها في السلسلة، لذلك ستعرف دائماً بالضبط كمية الإنتاج لديهم .
لذلك لا تنسى دائما استعمال كود خصم TGM


5 أقمشة رئيسية يتم استخدامها في منتجات ذا قيفنق مومنت :


SOFTSKIN100©: النسيج الذي تمت ترقيته مستدام بنسبة 100%، وهو عبارة عن 80% بوليستر معاد تدويره و 20% سباندكس معاد تدويره. إنها مصنوعة من قوارير المياه البلاستيكية، التي يتم تنظيفها وتمزيقها إلى رقائق ثم صهرها إلى البلاستيك المصهور. يتم ضغط البلاستيك المصهور وشده عدة مرات ليصبح خيوطاً في النهاية، يتم صقلها ونسجها في القماش الذي نستخدمه. تم اعتماد سوفت سكين على أنه مستدام وحصل على شهادة معيار إعادة التدوير العالمي (GRS). الخيزران العضوي: هذا النسيج مصنوع عن طريق إذابة لب الخيزران في مكون السليلوز الخاص به ثم الغزل إلى ألياف. نسيج الخيزران العضوي الخاص بنا هو صديق للبيئة بنسبة 100% ومعتمد من FSC وOEKO-TEX. القطن العضوي: يتكون القطن العضوي من 95% قطن عضوي و 5% إيلاستين معاد تدويره بالكامل. نستخدم القطن العضوي الهندي من مصادر أخلاقية للنسيج المعتمد من GOTS و OEKO-TEX.
RE-SHELL100©: النسيج المستخدم للملابس الخارجية مصنوع من النايلون المجعد المعاد تدويره بنسبة 100%. إنها معتمدة من OEKO-TEX وGRS، باستخدام أصباغ منخفضة التأثير.
RE-DOWN100©: مصنوع من النايلون المجعد المعاد تدويره بنسبة 100%، ويتميز قماش RE-DOWN بحشو بوليستر معاد تدويره بنسبة 100% لضمان الراحة والدفء. القماش حاصل على شهادة OEKO-TEX وGRS.


كما أن ذا جيفينج موفمنت تقوم بحملة من التبرعات من خلال الشراكة مع دبي العطاء، وهي جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، يتم التبرع بمبلغ 15 درهماً إماراتياً مع كل منتج يتم بيعه للمؤسسة وهارموني هاوس إنديا. بموجب ترخيص دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري رقم 4054، تذهب التبرعات لتوفير التعليم والاحتياجات الأساسية لأطفال هارموني هاوس إنديا.


تتساءل لماذا حدد 15 درهماً كمبلغ للتبرع ؟ لأنه يكفي توفير الطعام والمأوى لمدة أسبوع لطفل محتاج. هذا يعني أنه في كل مرة تشتري فيها منتج و تستخدم كود خصم TGM ، فإنك تُحدث تأثيراً إيجابياً في حياة شخص واحد.


طرق الدفع المقبولة


بطاقات ائتمان فيزا و ماستركارد و آمكس . الطلبات المنجزة ببطاقات الائتمان لن تُفرض عليها أي رسوم إضافية. متاح في جميع أنحاء العالم.


تابي: يوفر لك الدفع مع تابي طريقة جديدة للتسوق الآن والدفع لاحقاً أو على أقساط بدون فوائد أو رسوم.


1) 4 مدفوعات بدون فوائد: اشترِ الآن وقسم التكلفة إلى 4 دفعات متساوية. سيتم إصدار فاتورة ببطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك كل شهر. لا فائدة ولا رسوم.


2) ادفع خلال 14 يوماً: احصل على طلبك أولاً وقم بالدفع بالكامل لمدة 14 يوماً باستخدام أي بطاقة بعد شحن عملية الشراء. لا توجد مدفوعات مقدمة ولا فوائد ولا رسوم.


آبل باي: قبل استخدام آبل باي، تأكد من حفظ بطاقتك في تطبيق محفظة آبل. تأكد من أن لديك جهازاً مؤهلاً، وأنك تستخدم أحدث إصدار من iOS وأن لديك معرف Apple مسجل الدخول إلى iCloud. إذا واجهتك أي مشاكل في إضافة بطاقتك، فاتصل بالمصرف أو جهة إصدار البطاقة أو AppleCare للحصول على المساعدة. بمجرد إضافة بطاقتك بنجاح، يمكنك التسوق على ذا جفنج موفمنت بسهولة. للتسوق على ذا جفنج موفمنت، بمجرد إضافة المنتجات التي تريدها إلى عربة التسوق، ما عليك سوى النقر على زر Apple Pay في صفحة المنتج أو في صفحة الدفع، وستظهر شاشة التأكيد. في شاشة التأكيد، تأكد فقط من صحة التفاصيل الخاصة بك، ثم قم بالمصادقة على جهاز Apple الخاص بك لمعالجة الدفع. وبذلك، سيتم شحن طلبك إليك!


نقداً/ بطاقة عند التسليم: للعملاء الذين لا يملكون بطاقة ائتمان، نقبل الدفع نقداً عند الاستلام (COD) كطريقة دفع بديلة. متوفر في الإمارات العربية المتحدة، لبنان، السعودية، الكويت، البحرين، عمان.


و يمكن استخدام أي من الخيارات المذكورة سابقا للدفع كما تستطيع التوفير عبر كود خصم TGM


إرجاع مجاني في الإمارات العربية المتحدة - خلال 14 يوماً


هناك ميزة الإرجاع خلال 14 يوماً بعد استلامك للمنتجات. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن قبول سوى إرجاع المنتجات غير الملبوسة، والتي يتم إرجاعها مع الملصق الموجود على المنتج. سيتم إرجاع المبلغ المسترد في غضون 48 ساعة من استلام البضائع، وقد يستغرق من 5 إلى 7 أيام حتى تتلقى المبلغ المسترجع، اعتماداً على المدة التي تستغرقها معاملات البنوك التي تتعامل معها.


إذا كانت طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك نقداً عند الاستلام، يمكن تقديم رصيد متجر بالمبلغ الأصلي.


سيتم إرجاع المنتجات التي تم شراؤها أثناء التخفيضات على هيئة قسائم ذا جفنج موفمنت للتسوق فقط.



الإرجاع الدولي - خلال 14 يوماً


يمكن فقط توفير رصيد متجر في الحساب بقيمة المنتج المُسترد دولياً. بالنسبة للإرجاع الدولي، يمكن قبول طلب الإرجاع خلال 14 يوماً بعد تاريخ التوصيل، وسوف تحتاج إلى إرجاع البضائع عبر البريد السريع من خلالك. لإعادة شحن البضائع إلى ذا جفنج موفمنت، من فضلك:


أرسل بريداً إلكترونياً إلى team@thegivingmovement.com مع رقم طلبك وتفاصيل البضاعة / البضائع التي ترغب في إرجاعها. بمجرد أن يقوم الفريق بتأكيد وتقديم عنوان الإرجاع، قم بتعبئة البضاعة/البضائع والفاتورة في حقيبة أو صندوق. في فاتورة الشحن الجوي، يرجى تضمين رقم الفاتورة مع إضافة ملاحظة ""إعادة الشحن إلى الإمارات العربية المتحدة""، وإرسال البضاعة المرتجعة بالبريد باستخدام شركة النقل التي تختارها.


الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال البضاعة / البضائع التي اشتريتها، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك هي إرجاع الطلب من خلال العملية المذكورة أعلاه وتقديم طلب جديد.


الدفع مع تابي

"قبل استخدام آبل باي، تأكد من حفظ بطاقتك في تطبيق محفظة آبل. تأكد من أن لديك جهازاً مؤهلاً، وأنك تستخدم أحدث إصدار من iOS وأن لديك معرف Apple مسجل الدخول إلى iCloud. إذا واجهتك أي مشاكل في إضافة بطاقتك، فاتصل بالمصرف أو جهة إصدار البطاقة أو AppleCare للحصول على المساعدة. بمجرد إضافة بطاقتك بنجاح، يمكنك التسوق على ذا جفنج موفمنت بسهولة. للتسوق على ذا جفنج موفمنت، بمجرد إضافة المنتجات التي تريدها إلى عربة التسوق، ما عليك سوى النقر على زر Apple Pay في صفحة المنتج أو في صفحة الدفع، وستظهر شاشة التأكيد. في شاشة التأكيد، تأكد فقط من صحة التفاصيل الخاصة بك، ثم قم بالمصادقة على جهاز Apple الخاص بك لمعالجة الدفع. وبذلك، سيتم شحن طلبك إليك!


نوفر لك أيضا

كود خصم TGM
كود خصم TGM 2023
كوبون خصم TGM
كوبون خصم TGM 2023
كود خصم ل TGM
كوبون خصم ل TGM







تقييم العرض